خدمات الترميم

شركة ترميم شقق وفلل بالطائف 0502755113


تحتاج المباني على اختلافها إلى الترميم والصيانة بين الحين والآخر، وخاصة إن كانت في ظروف بيئية قاسية، ولعل هذا ما يغفله العديد من العملاء، حيث ينتظرون تفاقم المشكلات ثم يبدأوا بالبحث عن أفضل شركة ترميم شقق وفلل بالطائف والمملكة بالكامل..

الأمر الذي قد يتسبب في إيقاعهم في شباك النصب والشركات الغير احترافية، ولهذا السبب عملائنا الكرام وزوار موقعنا، نقدم لكم واحدة من أفضل الشركة في مجال ترميم وصيانة المباني في المملكة العربية السعودية، ابقوا معنا..

الفهرس

أفضل شركة ترميم شقق وفلل بالطائف

شركة عوازل السعودية من الشركات ذات الخبرات الطويلة في هذا المجال، حيث تمتد خبرتها لأكثر من عشرة أعوام، مما يجعلها من الشركات الرائدة، ولكن لم يكن هذا وليد الصدفة، بل جاء نتيجة تعب ومجهود والسعي الدائم للتطوير والتحديث.

حيث عملت شركتنا على متابعة كل ما هو جديد في هذا السياق على مستوى العالم، ولذلك تمكنت من استيراد أحدث الأجهزة بتقنيات عالمية، والتي تساعد في تقديم جميع الخدمات للعملاء بأعلى قدر من الجودة والمهنية.

ومن جهة أخرى، اهتمت بالموارد البشرية التي تملكها في هذا الكيان، ولذلك عملت على تطوير مهارات العمال والفنيين وتدريبهم على أيدي مجموعة من الكوادر العالمية في هذا المجال.

إضافة إلى ذلك وظفت فريق كبير من مهندسي الإنشاءات ومهندسي الديكور للاستعانة بهم في تقديم الخدمات وفحص المباني والكشف عن أسباب العيوب والتشققات، والتوصل إلى الأسلوب الأمثل لمعالجتها وترميمها.

 شركة ترميم شقق وفلل بالطائف

شركة ترميم شقق وفلل بالطائف

شركة ترميم وصيانة فلل وشقق بالطائف

من الأمور التي يغفل عنها الكثير من العملاء، هو احتياج المباني بمختلف أنواعها ومساحاتها إلى الصيانة الدورية، وتزيد أهمية هذا الأمر إذا كان المبنى يقع في منطقة ذات طبيعة جو قاسية.

مثل زيادة تساقط الأمطار في فصل الشتاء وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير في الصيف، أو أن يكون المبنى في منطقة معرضة دومًا لزلازل وهزات أرضية..

فكلما زادت صعوبة الظروف الطبيعية المحيطة، كلما كان لزامًا عليك الاهتمام بإجراء أعمال الكشف والصيانة الدورية للمبنى الذي تعيش فيه.

ولعل هذا ينقلنا مباشرة للتعرف على أهم العيوب التي قد تؤثر على المبنى الخاص بك مقدمة من شركة ترميم شقق وفلل بالطائف.

العوامل التي قد تؤثر على المباني والإنشاءات

  • الرطوبة من أكثر العوامل التي قد تؤثر سلبًا على المبنى نفسه، حيث أنها تعمل على تدمير مواد البناء بصورة كبيرة، وذلك يرجع إلى حدوق تفاعل بين الرطوبة ومواد البناء، مما يتسبب في حدوث تصدعات بالمبنى سواء من الداخل أو الخارج، أو كلاهما معًا.
  • مياه الأمطار قد تشكل خطر جسيم على أسطح المباني، وخاصة في حالة تراكمها على الأسطح، دون تصريفها، ولذلك لابد أن تحرص على تصريف مياه الامطار، وكذلك عمل عزل مائي للأسطح والجدران.
  • مشاكل صرف المياه، والتي غالبًا ما تحدث نتيجة وجود تسريب مائي من مكان مرتفع إلى مكان منخفض، مما يعمل على بدء ظهور الرطوبة نتيجة تراكم المياه لفترات طويلة، يحدث هذا الأمر كذلك في حال وجود تسربات المياه داخل الشقة أو الفيلا بسبب انسداد في مواسير الصرف الصحي أو وجود خطب ما في أحد المواسير.

خطوات عمل الترميم للمباني وصيانتها

تمر مرحلة الترميم والصيانة بعدة خطوات مدروسة و ممنهجة، تبعد تمامًا عن العشوائية، بل تخضع إلى منهج مدروس، وخطة عمل موضوعة بإحكام من خلال فريق عمل شركة ترميم شقق وفلل بالطائف.

خطوات ترميم المباني

شركة ترميم شقق وفلل بالطائف

وتتمثل تلك الخطوات فيما يلي..

  1. في البداية يتم إرسال فريق للمعاينة، مكون من مهندسين وفنيين، لفحص المبنى المراد ترميمه، سواء كان فيلا أو شقة سكنية أو غير ذلك.
  2. بعد المعاينة، يتم تحديد المشكلات ومناطق التصدع والتشققات، وإن كان هناك مشاكل في السباكة الداخلية أو الخارجية وفحص كهرباء المبنى وما إلى ذلك من مشكلات.
  3. ثم يتم عمل تقرير كامل بحالة الموقع، ومتطلبات الصيانة والترميم، والتكلفة إجمالًا وتفصيلًا، لمزيد من الشفافية والمصداقية مع العميل.
  4. بعد موافقة العميل، يتم كتابة عقد مبرم بين الشركة والعميل، مدون فيه حالة الموقع ومتطلبات إصلاحه وتجديده، والموعد المحدد للتسليم، وغيرها من البنود التي تضمن حق العميل في استلام الموقع على أكمل وجه، وبأعلى جودة، في الوقت المحدد، وكذلك ضمان لحق شركة ترميم شقق وفلل بالطائف وكذلك فريق العمل.
  5. بعد التوقيع على العقد، يتم إرسال فريق كامل من العمال والفنيين، وكذلك فريق من المهندسين، مع كامل الأدوات والمعدات اللازمة، بالإضافة إلى إمداد الفريق بالمؤن والدهانات وكل ما قد يحتاجون إليه لتقديم الخدمة وتسليم الموقع في ثوبه الجديد.

خدمات شركة ترميم شقق وفلل بالطائف

حرصت شركة ترميم شقق وفلل بالطائف على تنوع الخدمات التي تقدمها للعملاء الكرام، ومن أجل ذلك حرصت على توفير جميع الأدوات والمعدات اللازمة من أجل تقديم خدمة على أعلى مستوى من الجودة والاحتراف، وبأسعار تتناسب مع جميع الفئات المجتمعية، وفيما يلي نتعرف على أبرز وأهم تلك الخدمات التي تقدمها الشركة.

قد ترغب في الاطلاع على/ شركة عزل خزانات المياه بالرياض

1- أعمال ترميم الشقق والمنازل

لك أن تعلم أن شركة ترميم شقق وفلل بالطائف تقدم خدمة ترميم المنازل و الشقق وعلاج جميع المشكلات التي قد تتواجد بها، ويشمل ذلك ما يلي..

  • ترميم السباكة الداخلية والخارجية للشقة، مع إمكانية استبدال جميع المواسير بأخرى جديدة وذات كفاءة عالية، وجودة أعلى.
  • الكشف عن تمديدات الكهرباء وصيانتها ، وتغيير التالف منها، واستبداله بآخر جديد وذي جودة عالية.
  • ترميم الحمام مع الحفاظ على حوض الوجه وحوض الاستحمام وجميع الملحقات، مع الكشف على جميع وصلات السباكة والمصارف والتأكد من عملها بكفاءة، وإن كانت بحاجة للتغيير.
  • ترميم المطبخ، ويشمل ترميم المطبخ، سد جميع الشروخ التي قد تتواجد في الجدران ومعالجتها، وخاصة أسفل حوض المطبخ، لأنه من أكثر الأماكن المعرضة للرطوبة، وكذلك ترميم الأرضيات والسيراميك وجليه وتنظيفه.
  • ترميم جدران الشقة والأسقف، ومعالجة جميع الشروخ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، ثم دهان الجدران بأجود أنواع الدهانات.
  • ترميم الأرضيات سواء كانت بلاط أو سيراميك أو رخام، مع إمكانية جلي الأرضيات بعد صيانتها وترميمها.

ترميم شقق وفلل

2- ترميم الفلل والقصور

تعمل شركة ترميم شقق وفلل بالطائف على القيام بجميع أعمال ترميم الفيلات، مع الحفاظ على تصميم الهيكل العام وعدم تغير ملامحه، وخاصة في حال رغبة العميل على الحفاظ عليه وعدم تغييره، وتشمل عملية الترميم الآتي..

  • يتم فحص الجدران والأسقف وترميم الشروخ الصغيرة، والتي لا تؤثر على جودة البناء نفسه، ولكنها تسئ لمظهره العام، فيتم ترميمها ودهانها.
  • كما يتم معالجة الشروخ الكبيرة والمتسعة، من خلال استخدام اليبوكس البوليمر، لسد الفراغات، وتقوية المبنى وحمايته من أية تصدعات.
  • أما إن وجدت شروخ أكبر من اللازم لدرجة أنها تؤثر على قوة البناء وتهدد بقاءه، فيتم التعامل معها بحذر شديد، حيث يتم سد جميع الشروخ بطبقات اسمنتية، ويمكن أن يتم تركيب دعامة من كوابل الحديد، في حال كان المبنى ضعيف أو مائل من الخارج ومن ثم يحتاج إلى الدعم.
  • عمل ترميم كامل للسباكة الداخلية والخارجية وتمديدات الكهرباء، كما ذكرنا في ترميم الشقق.
  • وكذلك ترميم المطابخ والحمامات بنفس الطريقة السابق ذكرها، مع الحفاظ على الجودة والكفاءة في تقديم الخدمة.
  • ترميم جدران الفيلا من الداخل وتغيير الدهانات وتجديدها، إذا رغب العميل في ذلك.

3- ترميم بلاط بالطائف

على الرغم من أن البلاط والأرضيات تكون صلبة للغاية، ولكنها قد تتعرض للشروخ أو الكسور في بعض الأحيان، ولذلك قد تحتاج هي الأخرى للترميم.

لك أن تعلم أن تعرض الأرضيات للشروخ والكسور قد تتسبب في أضرار عديدة، مثل التسبب في جروح الأطفال، كما يمكنه أن يكون ملاذًا لتراكم الحشرات والجراثيم، بسبب تراكم بقايا الطعام في تلك الشروخ.

تتبع شركة ترميم شقق وفلل بالطائف عدة طرق من أجل ترميم البلاط، وسنتطرق إلى ذكرها بالتفصيل خلال السطور المقبلة، ابقوا معنا..

  • تغيير الاسمنت الأبيض بين مفاصل البلاط

قد تحتاج الأرضيات إلى تزويد مفاصل البلاط بالاسمنت الأبيض، وخاصة في الأرضيات المعرضة دائمًا لتراكم المياه، مما قد يؤدي إلى تدهور حالة البلاط، ولذلك تحتاج إلى تزويد كمية الاسمنت الأبيض بين الفواصل وفي الجوانب والزوايا.

  • صيانة البلاط بالسيليكون

تقوم شركة ترميم شقق وفلل بالطائف بصيانة البلاط باستخدام السيليكون، حيث يمكن استبدال تغيير الاسمنت الأبيض، بإضافة مادة السيليكون بين فواصل البلاط والزوايا.

حيث أن مادة السيليكون تقوم بدعم البلاط، ويمكن استخدامه في ملء الثقوب التي قد تظهر في سطح البلاطة، مهما كان نوعه.

  • استبدال البلاط المكسور

في حالة كان البلاط مكسور ومتضرر بشدة، لدرجة أنه لا مجال لإصلاحه، حينئذٍ يقوم فريق العمل بتغييره واستبداله، بقطعة أخرى، حيث يتم تثبيتها باستخدام الاسمنت.

جدير بالذكر أن الشركة تعمل على توفير أجود أنواع البلاط وأكثرها صلابة، ويتم تركيبها بأحدث التقنيات اللازمة، وعلى أيدي مجموعة من أمهر العمال والفنيين.

تابعنا على اليوتيوب

تواصل معنا مباشرة على الرقم

0502755113

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
واتساب
Send via WhatsApp
error: Content is protected !!
اتصل الان