خدمات البلاط

شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض و8 أسس للتركيب 0502755113

تعتبر شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض من أكثر الشركات التي يبحث عنها الناس للبدء في تأسيس منازلهم.

السيراميك والبلاط هما نوعين من أنواع الأرضيات التي تعطي مظهر رائع للمنزل، فيقوم العميل باختيار السيراميك سواء من جودته العالية أو ألوانه الزاهية والتي تتناسب مع ذوقه في منزله.

كما أن اختيار شركة تقوم بعملية تركيب السيراميك من الأمور التي يجب العناية فيها حتى لا يتم تفكك السيراميك فيما بعد نتيجة للتركيب الخاطئ.

كما يعتقد البعض أن عملية تركيب السيراميك أو البلاط صعبة ومعقدة ولكن كل ما تطلبه هذه العملية هو أن يتم تركيبه باحترافية وإتقان ليكون السيراميك متساوٍ فيما بينه ولا يتفكك بعد ذلك.

الفهرس

شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض

شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض
شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض

تهتم شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض باتباع الأساسيات التي تعتمد عليها في عملية التركيب، حيث أن عملية التركيب ليست مجرد طبقة من الأسمنت ويتم وضع السيراميك عليها فحسب بل يوجد العديد من الخطوات.

أسس تركيب السيراميك 

تعتمد شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض على العديد من الأسس ومن ذلك النقاط الآتية:

  • التعرف على ميزانية العميل قبل البدء في اختيار نوع السيراميك وقبل البدء في عملية التركيب.
  • عند قيام الشركة بشراء السيراميك بناءً على طلب العميل فإنها تقوم باختيار أفضل نوع من الأرضيات حتى لا يتعرضوا إلى الغش التجاري.
  • بعد اختيار نوع السيراميك يأتي دور اختيار المواد المستخدمة عملية التركيب من خلال أجود أنواع الأسمنت حتى لا يترتب عليه أي خطأ بعد ذلك.
  • بعد ذلك يبدأ فريق العمل في تركيب السيراميك والبلاط الذين قاموا بشرائه على أيدي مجموعة من العمال المتخصصين والماهرين في إتمام التركيب.
  • يجب التأكد من ضبط مقاسات المكان المطلوب التركيب فيه لضمان جودة عالية في التركيب ومهارة تنسيق التصميم وشكل السيراميك مع المكان.
  • التأكد من ضبط زوايا السيراميك واتخاذ ميل محدد نحو فتحات تصريف المياه ليتم التخلص من المياه بشكل سهل ويسير.
  • يتم استخدام ميزان المياه للتأكد من مساواة السيراميك مع الأرض وتساوي كل الطبقات مع بعضها البعض بعد الانتهاء من التركيب.
  • تسليم العميل الضمانات التي قد يحتاجها ضد عيوب التركيب لمدة قد تصل إلى 10 سنوات.

تركيب الباركيه

كما تتميز شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض بأنها أحد أمهر الشركات في تركيب الباركيه بمختلف أنواعه وأشكاله وألوانه وسواء مصنوع من المواد الطبيعية أو مواد صناعية.

يتم استخدام الباركيه في الأماكن الراقية والفلل والمؤسسات الكبرى، وعند اختياره سيتم اختيار مكان موثوق به لعدم التعرض إلى حالات النص أو الغش التجاري.

خطوات تركيب الباركيه

  • يتم اختيار طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى في أعمال التركيب واستخدام مادة الغراء للصق الألواح.
  • يتم الاهتمام بترك مسافة لا تقل عن 2 سم بين الباركيه والحائط حيث أن الباركيه نوع من أنواع الخشب الذي من خصائصه التمدد وإذا لم تكن هناك مساحة كافية لتمدده يقوم بالتفكك من الأرضيات.
  • بعد الانتهاء من تركيب الباركيه تقوم الشركة بإعطاء العميل العديد من النصائح حول كيفية تنظيفه والحفاظ عليه من العوامل التي قد يتعرض لها سواء من مؤثرات خارجية أو عن طريقة تحريك الأثاث من عليه.

أسعار تركيب السيراميك

شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض
شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض

تتميز شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض بأنها الأفضل في أسعار التركيب مقارنة بغيرها من الشركات إن لم تكن الأقل سعرًا على الرغم من جودة عملها الفريد من نوعه.

تقوم الشركة بتحديد التكلفة المطلوبة لعمليات التركيب وفقًا لعدة معايير يجب أخذها في الاعتبار وتتمثل هذه المعايير في النقاط التالية:

  • مساحة المكان المطلوب تركيب السيراميك أو البلاط فيه.
  • كذلك نوع السيراميك أو البلاط الذي سيتم تركيبه وما يحتاج إليه من تجهيزات.
  • بالإضافة إلى الطريقة التي سيتم استخدامها في التركيب والمواد المستخدمة في التركيب سواء أسمنت أو الغراء أو غيرهم.
  • كما أن من أهم المعايير التي يتم تحديد التكلفة على أساسها هو نوع الأدوات والمعدات المستخدمة في التركيب وعددها.
  • علاوة على كل ما سبق ذكره مجهود العمال الذين سيقومون بالتركيب وما بذلوه فيه والوقت المستغرق في التركيب.

مميزات شركة تركيب السيراميك

يوجد العديد من المميزات والأسباب التي تجعل شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض هي الاختيار الأول بالنسبة لك، ومن أهم هذه المميزات:

  • الاهتمام بكيفية كسب ثقة العملاء الجدد والاحتفاظ بالثقة المتبادلة بينها وبين عملائها الحالين.
  • كما أنها تقوم بتوفير العديد من الفنيين المحترفين والمهندسين المتخصصين في مجالهم وتوفير العمال المسئولين عن عمليات التنظيف قبل وأثناء وبعد القيام بعملية التركيب.
  • الشركة تتولى كافة الأعمال سواء اختيار المنتجات من السيراميك ومواد التركيب حتى الانتهاء من التركيب.
  • إمكانية التعامل مع أعمال الديكورات حيث أن السيراميك يتم تشكيله واختياره من أجل عمل العديد من عمليات التركيب.
  • تسعى الشركة إلى ضرورة الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل والتسليم في المواعيد المحددة.

كفاءة فنيين شركات التركيب

شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض
شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض

تعتمد شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض على أفضل فريق عمل من الفنيين والعمال المتمكنين في عملهم، ويتميز فريق العمل بالعديد من المميزات والتي تتمثل في الآتي ذكره:

  • قدرتهم على التفرقة بين أنواع البلاط والسيراميك والقدرة على اختيار طريقة التركيب التي تتناسب مع نوع السيراميك المختار.
    حيث أن هناك نوع من أنواع السيراميك الذي يحتاج نسب معينة من الدفان وتوفيت محدد لكي يجف، فكل نوع من البلاط أو السيراميك أو الباركيه له طريقة تركيب مختلفة عن الآخر.
  • يتمكن فريق العمل من مساعدة العملاء في اختيار أفضل نوع من أنواع السيراميك والبلاط الذي يدوم لفترات طويلة دون أن يتأثر بعوامل خارجية وذلك يرجع إلى الخبرة التي اكتسبوها من عملهم طوال سنين سابقة.
  • كما تعتمد الشركة على أمهر المهندسين الذين يقومون بالتعامل مع أي وضع طارئ أثناء التركيب مثل اكتشاف وجود شروخ في أحد قطع السيراميك.
  • التدريب المستمر للفنيين سواء العملية أو النظرية حيث يتم تطبيق كافة وسائل التركيب العالمية على جميع أنواع السيراميك والبلاط.
    بحيث يكون كل الفنيين الموجودين في الشركة على دراية كاملة بكافة التفاصيل التي تخص أعمال تركيب البلاط والسيراميك من خلال العديد من المهارات.
  • يتميز الفريق الخاص بالشركة بأنه على قدر عالي من الأمانة والمصداقية حيث أنه يسعى دائمًا إلى إتقان العمل دون غش أو خداع.

اقرأ المزيد: أرقام شركة عزل اسطح بالرياض

شركة تركيب بلاط وسيراميك بالرياض تقدم لك خدمات عديدة لتوفير لوحة رائعة في منزلك تتناسق بين السيراميك الخاص بك و باقي أثاث المنزل.

كما أن تركيب الأرضيات والسيراميك والبلاط يتطلب العديد من المهارات وأهمها تركيب سيراميك قوي يتحمل الصدمات وفقًا للمعايير التي تتخذها الشركة للحصول على نتائج مبهرة من خلال طريقة التركيب الصحيحة.

كما تمتاز الشركة بالخبرة الكافية كما ذكرنا تمكنها من القدرة على تركيب السيراميك والتعامل معه واختيار أجود الأنواع لما يتناسب مع أذواق العملاء.

كذلك تتمتع الشركة بالشهرة العالية والتصميمات المبهرة والجودة العالية وتحملها المسؤولية في الالتزام بميعاد التسليم مع العميل.

كما أنها أفضل الشركات من الناحية الاقتصادية والأقل سعرًا بين الشركات الأخرى.

تابعنا علي يوتيوب

للاتصال بنا مباشر اضغط علي الرقم

0502755113

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
واتساب
Send via WhatsApp
error: Content is protected !!
اتصل الان